Friday, October 30, 2020

كيفية تثبيت أندرويد 10 على جميع أنواع الهواتف تقريبًا

كيفية تثبيت أندرويد 10 على جميع أنواع الهواتف تقريبًا

كيفية تثبيت أندرويد 10 على جميع أنواع الهواتف تقريبًا

 هل لديك هاتف محمول يعمل بنظام  أندرويد  9  أو أقل؟ من الطبيعي أنك كنت تريد الانتقال إلى إصدار أكثر تقدمًا من  أندرويد لفترة طويلة. أحدث إصدار بعيد قليلاً عن أي هاتف محمول تقريبًا ، وأكثر من ذلك بكثير إذا كان جهازك لا يحتوي حتى على  أندرويد 10. اليوم نخبرك بخيارات الحصول على  أندرويد 10 على أي هاتف محمول ، أو تقريبًا على أي هاتف محمول. ليس الأمر بسيطًا دائمًا ، ولكن في الوقت الحالي ، يمكن لجميع الهواتف المحمولة الشائعة نسبيًا في السوق اختيار تثبيت  أندرويد 10 في الداخل. هناك العديد من الخيارات والبعض يبحث عن التحديث الرسمي الذي ربما فاتك.

أندرويد 10 هو نظام تشغيل موجود حاليًا في العديد من الأجهزة ، ولكن لا يزال أمامه طريق طويل لنقطعه. إذا كان لديك حاليًا هاتف محمول لا يعمل بنظام  أندرويد ، فلديك خياران: البحث عن تحديث رسمي لم يصل أو تثبيت  أندرويد 10 بذاكرة ROM مخصصة.

ابحث عن هذا التحديث المفقود الذي لم تسمع به

هل أنت متأكد من أن هاتفك المحمول لا يحتوي على تحديث رسمي لنظام  أندرويد 10 من الشركة المصنعة لهاتفك ؟ قد تكون في بلد صعب للحصول على التحديثات أو ربما لم يتلق جهازك التحديث لسبب ما. يجب عليك الدخول إلى موقع الشركة المصنعة لهاتفك ومعرفة ما إذا كان جهازك يحتوي على تحديث رسمي لنظام  أندرويد 10.

هناك العديد من المستخدمين الذين يشكون من عدم وجود التحديث عندما يكون لدى أجهزتهم تعليق OTA. يمكنك التحقق من هذا التحديث المفقود المحتمل في إعدادات الجهاز والدخول إلى قسم  تحديثات النظام. انقر فوق "التحقق من التحديثات" وانتظر بضع ساعات لمعرفة ما إذا كان OTA يصل.

إذا كان هاتفك يحتوي على تحديث رسمي لنظام  أندرويد 10 ولكنك لم تتلقه بعد ، فقد يكون ذلك بسبب المشغل الذي باع لك الجهاز أو إلى منطقة البلد الذي تعيش فيه. اتصل بالشركة المصنعة لمعرفة ما يحدث وكيفية إصلاحه.

ابحث عن ROM مخصص لأندرويد 10  وقم بتثبيته

إذا كان  هاتفك قديمًا ، فمن المحتمل أنه لا يتوفر به تحديث رسمي لنظام  أندرويد 10. الحل موجود في مجتمع كبير من المطورين وفي الوقت الذي كان  أندرويد 10 متاحًا فيه. إذا قمت بالبحث ، فمن المؤكد أنك ستجد قرص ROM   لأندرويد  10 مخصص لهاتفك المحمول.

يختلف كل ROM   لكل هاتف محمول  ، لذلك لا يمكننا إخبارك بالخطوات اللازمة لتثبيت  ندرويد 10 على جهازك. نعم ، يمكننا أن نترك لك مكانين ، من شبه المؤكد أنك ستجد فيه رومات مخصصة لآلاف أجهزة  أندرويد . هذه المواقع هي XDA Developers و HTCMania. الخيار الثاني هو موقع ويب معروف وهو : Lineageos

هذان هما الخياران للحصول على  أندرويد 10 على أي هاتف محمول. الثاني يتطلب الصبر عند البحث وكذلك الكثير من الاهتمام عند اتباع الخطوات لتثبيت ROM. الآن لم يعد لديك عذر للبقاء على نظام تشغيل قديم!




No comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.

نموذج الاتصال

Name

Email *

Message *

متتبعون المدونة

أخر حلقات | مهووس المعلوميات

أحدث المواضيع بحسب التسمية

عن المدونة

اعلان

أعلن هنا

اشترك معنا في القائمة البريدية

المشاركات الشائعة

جميع الحقوق محفوظة ل مدونة Turki.Hacker للمعلوميات 2016